14 لاعبا يتولون التنفيذ.. ونسبة النجاح 100%
الجزائيات تستثني 5 أندية
الرياض ـ الرياضية
2020.11.14 | 02:32 am
احتسب حكام دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين 18 ركلة جزاء خلال جولاته الأربع الأولى، استفاد منها 11 فريقًا، ليس بينها الهلال والنصر والتعاون والفيصلي والباطن.
وحصل كل من الشباب والاتحاد والعين وضمك والاتفاق والفتح والقادسية على ركلتي جزاء، فيما جنى الأهلي والوحدة وأبها والرائد، على حدة، ركلة واحدة. ولاقى تنفيذ ركلات الجزاء الـ 18 نسبة نجاح 100 في المئة، وتناوب على تسجيلها 14 لاعبًا. وانبرى 4 لاعبين لتنفيذ ركلتين، هم الأرجنتيني إيفر بانيجا، والجزائري سفير تايدر، والأرجنتيني إيميليو زيلايا، والسلوفاكي فيليب كيش، رباعي الشباب والعين وضمك والاتفاق على الترتيب. وتوزعت الركلات الـ 18 بواقع 7 في الجولة الأولى، و6 في الثانية، وواحدة في الثالثة، و4 في الرابعة.