منافسو الرابعة.. 3 يغيبون في نوفمبر

صورة التقطت أمس لعبد المجيد الصليهم وعبد الله الحمدان وعلي البليهي، لاعبي المنتخب السعودي أثناء التدريبات (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
الرياض ـ الرياضية 2020.11.14 | 02:31 am

غابت ثلاثة منتخبات، تلعب في مجموعة المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية، عن “أيام “فيفا” الحالية، فيما ظهر الأوزبك في مباراة تجريبية، أمس الأول.
وفضَّلت منتخبات اليمن، وسنغافورة، وفلسطين عدم خوض أي مباراة تجريبية في نوفمبر الجاري، عكس المنتخبين السعودي والأوزبكي، حيث واجه الأخير نظيره السوري في مباراة خسرها بهدف، وتبقَّت له مباراة أمام العراق، الثلاثاء المقبل.
أما المنتخب السعودي، فسيلعب مباراتين أمام جامايكا، الأولى غدًا، والثانية الثلاثاء المقبل ضمن معسكره الجاري حاليًّا في الرياض، ويستمر لمدة تسعة أيام.
وتلعب المنتخبات الخمسة ضمن المجموعة الرابعة من التصفيات الآسيوية المشتركة، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News