رينارد أمام الكونكاكاف.. رباعية كندا الأبرز
صورة التقطت أمس للفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي، أثناء التدريبات (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
الرياض ـ الرياضية
2020.11.14 | 02:28 am
يواجه الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، منتخبًا من اتحاد كونكاكاف، للمرة الثالثة في مشواره، عندما يقود الأخضر أمام جامايكا في لقاء تجريبي، اليوم، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، استعدادًا للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.
والتقى الفرنسي رينارد منتخبَين من كونكاكاف في مباراتين سابقتين، الأولى حينما كان مدربًا لمنتخب أنجولا وتحديدًا أمام المكسيك، في 13 مايو 2010، وخسرها بهدف نظيف، والثانية خلال فترة إشرافه على المنتخب المغربي، وحقق فيها فوزًا كبيرًا على كندا برباعية نظيفة في 11 أكتوبر 2016.