عودة.. بعد 361 يوما

الرياض ـ الرياضية 2020.11.14 | 02:26 am

يعود المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض بعد غياب 361 يومًا عندما يستقبل منتخب جامايكا، ضيفه، اليوم، في مباراة تجريبية ضمن استعداداته للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.
وجاءت المباراة الأخيرة التي خاضها الأخضر على هذا الملعب أمام باراجواي في 19 نوفمبر 2019، وانتهت بالتعادل السلبي ضمن الاستعدادات للمشاركة في بطولة “خليجي 24”، التي حقق فيها المركز الثاني.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News