رينارد: لست سائحا.. وهدفي المونديال

صورتان التقطتا أمس من تدريبات الأخضر.. يظهر في الأولى رينارد مدرب المنتخب يوجه عبد الله حسون .. وفي الثانية عبد الفتاح آدم يؤدي تمرينًا برفقة أنس الدهيشي، عضو الجهاز الطبي (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
الرياض - الرياضية 2020.11.14 | 02:25 am

شدَّد الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، على أنه لم يحضر إلى السعودية من أجل الاستمتاع أو السياحة، بل لتقديم عمل يليق بتاريخ الأخضر ومسيرته التدريبية، كاشفًا عن أن هدفه الوحيد قيادة المنتخب إلى نهائيات كأس العالم 2022.
وأوضح رينارد في تصريحات، أمس، عبر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي، ردًّا على تساؤلات الجماهير الرياضية، أن الإصابات المختلفة للاعبيه خلال الفترة الماضية، تسبَّبت في استدعائه أكثر من لاعب جديد في القائمة الأخيرة، مؤكدًا معرفته جميع اللاعبين وإمكاناتهم.
وأثنى رينارد على إمكانات حبيب الوطيان، حارس المرمى، كما امتدح ياسر الشهراني، واصفًا إيَّاه بالظهير الأيسر رقم واحد في المنتخب، كذلك، وصف أيمن يحيى باللاعب الموهوب على الرغم من صغر سنه.


رينارد:
لست سائحا.. وهدفي المونديال

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News