الرنين يحدد مصير العابد.. واللاعبون يجرون المسحة الثانية

إصابة الساق تبعد الصحفي عن الأخضر

صورة التقطت أمس لمحمد خبراني وعبد الله الحمدان، لاعبَي المنتخب السعودي لأول لكرة القدم، يؤديان تدريبات اللياقة ضمن الاستعدادات لمواجهة جامايكا في لقاءٍ تجريبي اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
الرياض ـ عبد الرحمن مشبب 2020.11.14 | 02:22 am

استبعد الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم زياد الصحفي، المدافع، من المعسكر الجاري حاليًّا في الرياض بعد تقرير الجهاز الطبي بشأن إصابته في الساق.
في حين، واصل نواف العابد، لاعب الوسط، تدريباته الخاصة في الصالة الرياضية برفقة الجهاز الطبي للمنتخب، على أن يُجري أشعة الرنين المغناطيسي للوقوف على حالة إصابته، والتعرُّف على إمكانية استمراره في المعسكر من عدمه.
وغاب الثنائي عن التدريبات الجماعية، أمس، لليوم الثاني على التوالي، وواصلا برنامجهما العلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب بعد تعرض العابد لإصابة عضلية في الفخذ، والصحفي لإصابة في الساق.
ميدانيًّا، وضع الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب، اللمسات الأخيرة على مواجهة جامايكا تجريبيًّا، اليوم، بتدريب مسائي، أمس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.
وركز المدرب في الحصة التدريبية على النواحي الفنية، حيث فرض مناورة، عمل خلالها على عدد من الجوانب التكتيكية.
من جهة أخرى، أجرى لاعبو ومنسوبو المنتخب السعودي، أمس، ثاني فحص طبي لفيروس كورونا المستجد، تطبيقًا للبروتوكولات الطبية، وضوابط الإجراءات المتبعة لعودة النشاط الرياضي في السعودية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News