النهضة يستأنف.. ويرفع اللياقة

الدمام ـ حسين الخيواني 2020.11.14 | 02:13 am

عاود فريق النهضة الأول لكرة القدم التدريبات، أمس، بعد إجازة 3 أيام.
ويستعد الفريق، صاحب النقاط الست، لمواجهة الساحل، ضيفه الخميس المقبل في خامس جولات دوري الدرجة الأولى.
وحث التونسي عفوان الغربي، مدرب النهضة، لاعبيه على تفادي كثرة التعادلات، ودعاهم، في كلمةٍ مع استئناف التحضيرات، إلى استغلال الفرص، والتركيز على الجولات المقبلة.
ميدانيًا، اهتم الغربي برفع المعدل اللياقي، واختتم بجمل فنية، فيما خلت صفوفه من الغيابات.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News