الثانية.. 3 تعادلات
أبها ـ حسن ذيبان
2020.11.14 | 01:38 am
عاد فريق الانتصار الأول لكرة القدم، بنقطة من أمام مضيفه الحجاز، بعد أن انتهى اللقاء بين الفريقين سلبًا عصر أمس على ملعب مدينة الملك سعود في الباحة، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دوري أندية الدرجة الثانية ليرفع الحجاز رصيده إلى النقطة الثانية، والانتصار رصيده إلى النقطة الرابعة.
كما تعادل بيشة واللواء سلبًا على ملعب بيشة، ليرفع بيشة رصيده إلى النقطة الخامسة، مقابل أربع نقاط للواء.
وتعادل الأخدود وضيفه السد على ملعب جامعة نجران 2-2، ليرفع الأخدود رصيده إلى سبع نقاط، والسد إلى نقطتين.