«الانضباط» تعاقب 5 بسبب الكمامة
الرياض ـ الرياضية
2020.11.13 | 01:31 am
عاقبت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، خمسة من منسوبي أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بغرامة مالية ألف ريال لكل واحد منهم، وذلك لعدم التزامهم بارتداء الكمامة الخاصة بالوجه، وذلك وفقًا لتقرير المراقب الصحي الوارد للجنة. وطبقت لجنة الانضباط أولى عقوباتها الخاصة بمخالفة البروتوكولات الصحية لجائحة كورونا، التي اعتمدها الاتحاد الأسبوع الماضي، ضد الفنزويلي جوان أكوستا، لاعب العين، طارق الشهراني لاعب أبها، نايف الظفيري وخالد الظفيري إداريي الباطن، ونجيب خواجة، إداري الفيحاء.