العين يعالج اللياقة
أبها ـ حسن ذيبان
2020.11.13 | 01:15 am
أظهر الألماني ميشائيل سكيبه، مدرب فريق العين الأول لكرة القدم، اهتمامًا برفع المعدل اللياقي للاعبيه، في معسكرهم التدريبي الذي بدأ أمس الأول في رديف ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة.
وبعد جرعة لياقية مركزة في بداية الحصة التدريبية أمس، تأكد سكيبه، عبر مناورة، من تطبيق جمله الفنية. فيما حاول إيجاد بدائل، للفنزويلي خوان بابلو، والنيجيري أمادو موتاري، لاعبي الوسط، المرتبطين بمنتخبيهما. ويغيب عنه، أيضًا، أمين بخاري، وصالح الوحيمد، حارسا المرمى، المشاركان في معسكر المنتخب السعودي تحت 23 عامًا.