70 دقيقة.. مباراة تطبيقية في ضمك
صورة التقطت أمس للجزائري نور الدين زكري مدرب ضمك يتابع المباراة التي أجراها بين فريقين من لاعبيه على الملعب الرئيس للنادي، وإلى جواره الإيطالي أنجيلو بوزيتي المدرب المساعد (صورة خاصة بالرياضية)
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس
2020.11.13 | 01:13 am
فرض الجزائري نور الدين زكري، مدرب فريق ضمك الأول لكرة القدم، مباراة شبه كاملة، أمس، على لاعبيه، انتهت بالتعادل “2ـ2” على الملعب الرئيس للنادي في خميس مشيط.
تألفت المباراة من شوطين، مدة كل منهما 35 دقيقة. واستعاض بها زكري عن الحصة التدريبية الاعتيادية، لزيادة الانسجام بين اللاعبين، وتطبيق الجمل الفنية التي دربهم عليها بعد استئناف حصصهم الإثنين الماضي.
وأحرز مازن أبو شرارة، المهاجم، هدفي الفريق “أ” في المباراة، فيما سجل عبد العزيز العرياني، المهاجم، وأيمن الحجيلي، لاعب الوسط، للفريق “ب”.
إلى ذلك، يصل ضمك إلى الرياض اليوم، للانتظام في معسكر تدريبي، يمتد حتى 18 نوفمبر الجاري، استعدادًا لاستئناف الدوري.
ويخوض الفريق مباراتين تجريبيتين في المعسكر، الأولى لم يُحدَّد طرفها الثاني بعد وموعدها، والثانية أمام الهلال في 17 نوفمبر.