الفتح يستأنف

الأحساء - عادل الدحيلان 2020.11.13 | 01:10 am

يعاود فريق الفتح الأول لكرة القدم، مساء اليوم، تدريباته، بحصة على ملعب النادي الرئيس في الأحساء، بعد إجازة لـ 5 أيام.
وحتى مواجهة القادسية، ضيفه تجريبيًّا الإثنين المقبل، يركز البلجيكي يانيك فيريرا، المدرب، على الجمل التكتيكية، بالتوازي مع تأهيل العائدين من الإصابة، وفي مقدمتهم المغربي مراد باتنة، والهولندي ميتشيل تي فريدي، المهاجمان.
وبعد خسارتهم “2ـ 3” من الشباب، ضيفهم السبت الماضي، حصل لاعبو الفتح على إجازة، استغلالاً للتوقف الجاري.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News