مواجهات الرياض.. الأكثر تعادلا
الرياض ـ الرياضية
2020.11.13 | 01:03 am
تعد الرياض أكثر المدن السعودية، التي اكتفى فيها المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بالتعادل طوال مبارياته الرسمية والتجريبية على أرضه. وقبل مواجهة جامايكا غدًا في لقاء تجريبي في الرياض، تعادل الأخضر السعودي 35 مرة من أصل 137 مباراة جرت على ملاعب الرياض، وكان آخرها أمام الباراجواي في لقاء تجريبي انتهى سلبيًا على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الـ 19 من نوفمبر 2019. وحقق الأخضر 70 فوزًا في الرياض، فيما مني بالخسارة في 32 مباراة.