برنامج يعيد الفريدي وأسبريلا
الدمام ـ حسين الخيواني
2020.11.12 | 02:28 am
وضع الجهاز الطبي في نادي القادسية برنامجًا تأهيليًا خاصًا للكولومبي أسبريلا وأحمد الفريدي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم وذلك لتجهيزهما قبل مشاركتهما في المباريات. وبحسب مصادر خاصة لـ “الرياضية” تبدو فرصة مشاركة الثنائي كبيرة جدًا في الجولة المقبلة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين التي أطلق عليها وزير الرياضة جولة قمة العشرين. من جهة أخرى، شوهد كل من فيتاس وعادل المولد وعبدالله حضيرتي ونايف هزازي وحسن العمري في العياده الطبية للنادي أمس.