مناورة تكشف الأخضر الأولمبي

صورة التقطت أمس لسعود عبد الحميد يحاول التمرير من أمام خليفة الدوسري أثناء الحصة التدريبية للمنتخب السعودي (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
الرياض ـ مازن العسرج 2020.11.12 | 02:26 am

أجرى لاعبو المنتخب السعودي تحت 23 عامًا لكرة القدم أمس تدريباتهم اليومية ضمن معسكرهم الإعدادي في مدينة جدة، الذي يأتي في إطار المرحلة الثانية من برنامج الإعداد لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو المقرر إجراؤها شهر يوليو من العام الميلادي المقبل.
وأدى لاعبو “الأخضر” الحصة التدريبية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية، تحت إشراف سعد الشهري المدير الفني والجهاز الفني المساعد، تنوعت بين تمارين تكتيكية، ومناورة على كامل مساحة الملعب.
ويواصل المنتخب اليوم تدريباته بحصة مسائية في تمام الخامسة، على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية.
يُذكر أن المنتخب السعودي تحت 23 عامًا أعلن تأهله إلى دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020” بعد نيله أحد المقاعد المؤهلة إلى كأس آسيا تحت 23 عامًا في تايلاند يناير الماضي والتي حلّ في المركز الثاني خلالها.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News