الشباب يكتفي بـ «الصباحية»
صورة التقطت أمس للسنغالي ألفريد ندياي لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم يضرب الكرة برأسه في التدريبات (المركز الإعلامي ـ الشباب)
الرياض ـ علي الحدادي
2020.11.12 | 02:12 am
اكتفى الإسباني بيدرو كايشينيا، مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم، في برنامجه التدريبي، أمس، بحصة تدريبية صباحية فقط، أقامها على رديف ملعب الأمير خالد بن سلطان بمقر النادي.
واستهل كايشينيا التدريبات بتمارين إحماء ولياقية مكثفة بإشراف أوسكار فارياس، مدرب اللياقة، عقب ذلك قسم المدرب الفريق لعدة مجموعات طبقت تمارين فنية منوعة، تلاها بتقسيمة شهدت تطبيق عدة تدريبات تكتيكية. واختتمت التدريبات بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.