تلايتش ثاني الضحايا

صورة التقطت للكرواتي دراجان تلايتش مدرب فريق الطائي الأول لكرة القدم أثناء إحدى الحصص التدريبية السابقة (أرشيفية)
الرياض ـ حسام النصر 2020.11.12 | 01:43 am

قررت إدارة نادي الطائي أمس الاستغناء عن خدمات الكرواتي دراجان تلايتش مدرب الفريق الأول لكرة القدم بعد أن خسر الفريق جميع مواجهاته الأربع في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
وغادر الكرواتي تلايتش النادي بعد شهر و16 يومًا فقط منذ تعاقد إدارة الطائي معه لقيادة الجهاز الفني للفريق.
وأعلنت إدارة الطائي تعاقدها الرسمي مع التونسي محمد الكوكي مدرب فريق ضمك السابق.
ويعدّ تلايتش ثاني ضحايا دوري الدرجة الأولى، إذ شهد الخامس من نوفمبر الجاري إقالة التونسي نبيل العبيدي من تدريب البكيرية وتعيين السعودي يوسف عنبر.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News