فوزير.. ينتظر الأخيرة
بريدة ـ نايف البدراني
2020.11.11 | 02:19 am
أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن المغربي محمد فوزير، مهاجم فريق الرائد الأول لكرة القدم، سيخضع خلال الـ 48 ساعة المقبلة لمسحة طبية، للتأكد من خلوه من فيروس كورونا “كوفيدـ19” قبل أن يلتحق بالتدريبات برفقة زملائه اللاعبين بعد غدٍ.
وتعرض فوزير لعارض صحي ألزمه البقاء في الحجر المنزلي لمدة 14 يومًا.
وبيَّنت المصادر ذاتها، أن اللاعب لا يعاني في الوقت الجاري من أي أعراض، والمسحة التي سيجريها روتينية، للتأكد من سلامته قبل العودة إلى التدريبات.