القادسية يبدأ المعسكر

الدمام ـ حسين الخيواني 2020.11.11 | 02:08 am

ينطلق معسكر لاعبي فريق القادسية الأول لكرة القدم، الذي سيجرى في الجبيل، اليوم، ويمتد خمسة أيام، ويخوض الفريق في نهايته مباراة تجريبية مع نادي الفتح في الأحساء. وسيغيب عن المعسكر اللاعبون الدوليون، في مقدمتهم حمد اليامي
وحسن بو شرارة وخليفة الدوسري بعد التحاقهم بمعسكر المنتخب الأولمبي، إضافة إلى كل من ميهاي من رومانيا وأندريا من مدغشقر، لانضمامهما إلى معسكري منتخبيهما.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News