زكري يستعيد اللياقة
صورة التقطت أمس لمحمد المحاسنة وخالد شراحيلي حارسي فريق ضمك يتوسطهما الإيطالي دومينيكو مدرب الحراس خلال الحصة التدريبية للفريق (صورة خاصة بالرياضية)
خميس مشيط- عبد الرحمن آل محروس
2020.11.11 | 02:06 am
فرض التونسي نور الدين زكري مدرب فريق ضمك الأول لكرة القدم، أمس، تدريبات لياقية للاعبيه باستخدام الكرة في مستهل تدريبات الفريق بعد انتهاء الإجازة الممنوحة لهم.
وقسم المدرب اللاعبين إلى أربع مجموعات، لأداء بعض الجمل الفنية، واختتم التدريب بمناورة فنية على كامل مساحة الملعب قسم فيها لاعبيه إلى مجموعتين. ويستعد الفريق لإجراء معسكر إعدادي قصير في مدينة الرياض الجمعة المقبل يستمر حتى الثامن عشر من نوفمبر الجاري، يلاقي فيها تجريبيًا الهلال قبل نهاية المعسكر بيوم.
وكان الفيصلي اعتذر عن ملاقاة الفريق، بعد الاتفاق على إجراء مباراة بينهما.