3 مواجهات سابقة.. تعادل وحيد.. والسويد يتصدر الهدافين
الأخضر وجامايكا.. الكفتان متساويتان
صورة التقطت أمس لسالم الدوسري لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يؤدي تدريبات اللياقة وسط متابعة هتان باهبري ومحمد البريك زميليه خلال المعسكر الجاري في الرياض، ضمن الاستعدادات للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
الرياض ـ مازن العسرج
2020.11.11 | 01:58 am
يتطلع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى تحقيق فوزه الثاني على نظيره الجامايكي، عندما يلتقيان في مباراتين تجريبيتين في الـ 14 و17 من نوفمبر الجاري، ضمن استعداداته للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.
وتقابل المنتخبان في ثلاث مباريات تجريبية، من دون أن يسجل منتخب تفوقًا على الآخر، حيث كسب كل منهما مباراة، وحضر التعادل في مباراة وحيدة، لكن الأخضر يتفوق بالأهداف، بعدما نجح لاعبوه
في تسجيل خمسة أهداف مقابل هدفين للمنتخب الجامايكي.
ويتصدر إبراهيم سويد، لاعب المنتخب السعودي السابق، هدافي الأخضر في مواجهات المنتخبين برصيد هدفين، ويأتي خلفه الثلاثي صالح الداود وعبد الله الشيحان وفهد السبيعي، لاعبو الأخضر السابقون.