الأخضر يختبر لياقة اللاعبين قبل جامايكا
رينارد يسمح بمغادرة الفرج
غادر سلمان الفرج، قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، المعسكر الإعدادي الجاري حاليًا في الرياض، أمس، بإذن من الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب.
وسمح رينارد للفرج بمغادرة المعسكر للاطمئنان على صحة والده الذي تعرض لوعكة صحية.
وكان المنتخب قد واصل تحضيراته بتدريبات مسائية، أمس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض في ثاني أيام المعسكر.
وعمد الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب، إلى تنويع الحصة التدريبية، إذ بدأها بتمارين بدنية هدف من خلالها إلى اختبار لياقتهم، ومن ثم أخضع اللاعبين لتدريبات فنية عبر العديد من المحطات تضمنت تمارين اللمسة الواحدة، واللعب في مساحات ضيقة، والاستحواذ على الكرة، كما أجرى المدرب مناورة طبق من خلالها اللاعبون العديد من الجمل الفنية.
ويستعد الأخضر لمباراتين تجريبيتين أمام نظيره الجامايكي السبت والثلاثاء المقبلين ضمن استعداداته للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.
ويلعب المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية، ضمن المجموعة الرابعة، التي تضم إلى جانبه منتخبات أوزبكستان واليمن وفلسطين.