ماريانا تعالج عسيري
الرياض - بندر العتيبي
2020.11.10 | 02:38 am
كشف لـ “الرياضية” مصدر خاص، عن نية إدارة نادي النصر إرسال عبد الفتاح عسيري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، إلى الطبيبة الصربية ماريانا كوفازيفيتش، المتخصِّصة في إصابات العضلات، في حال استمرار معاناته من الآلام.
وأوضح المصدر ذاته، أن عسيري عانى من إصابة عضلة الساق، بعد مشاركته مع الفريق العاصمي في دوري أبطال آسيا في قطر، في سبتمبر الماضي، وعاودته الإصابة فور مشاركته مع فريقه في المباراة أمام الأهلي، في الدور نصف النهائي من كأس الملك، ولم يستطع جرَّاء ذلك إكمالها.
ومن المنتظر أن يخضع عسيري لاختبارات طبية إضافية، لمساعدة الجهاز الطبي في النادي على البحث عن نتائج أكثر دقة.