الآسيوي يغرّم النصر 253 ألفا
الرياض ـ الرياضية
2020.11.10 | 02:33 am
غرّم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نادي النصر مبلغ 253 ألف ريال “67 ألف دولار”، وذلك على خلفية تغيّب سلطان الغنام وعبد الرزاق حمد الله وأسامة الخلف، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم، عن الحضور في المؤتمرات الصحافية التي أعقبت مباريات الفريق الثلاث أمام كل من الأهلي والتعاون وأخيرًا بيرسبوليس.
وكانت إدارة نادي النصر تلقت، أمس، عقوبات مالية جديدة من جانب الاتحاد السعودي لكرة القدم، قدرها 70.100 ريال، بسبب امتناع النادي عن تنفيذ القرار الصادر من قبل غرفة فض المنازعات لصالح نادي الفيحاء.