اللاعب يترقب الموعد.. والأهلي يربط مصيره بالتقرير الطبي

جرّاح في دبي.. يجري عملية عبسي

جدة ـ عبد الله أحمد 2020.11.10 | 02:30 am

أبلغت “الرياضية” مصادر خاصة، أن طلال عبسي، مدافع فريق الأهلي الأول لكرة القدم، اختار إحدى المستشفيات الخاصة في مدينة دبي، وتحت إشراف أحد الأطباء المختصين لإجراء العملية الجراحية في الغضروف الجانبي للركبة.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن اللاعب ينتظر تحديد موعد العملية من قبل الجرّاح المختص، من أجل ترتيب إجراءات السفر، مشددةً على أن مدة الغياب والعلاج الطبيعي وبرنامج التأهيل قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق سيوضحه الطبيب.
وتقرر أن يرافق اللاعب إلى دبي، أحد أعضاء الجهاز الطبي في النادي، من أجل الاطلاع على كافة التقارير الطبية قبل وبعد العملية.
وكانت إدارة الأهلي أسقطت اسم عبسي من كشوفات الفريق في فترة التسجيل الصيفية، بسبب الإصابة، وسيتم دراسة التقرير الطبي للاعب بعد العملية من أجل معرفة إمكان إعادة اسمه في القائمة خلال الفترة الشتوية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News