عودة ضمك.. وبدء تأهيل النجعي

صورة التقطت أمس لمهند النجعي لاعب وسط ضمك يؤدي تمارين ضمن برنامجه التأهيلي في ملعب النادي بمساعدة من الجزائري عبد النور العطافي اختصاصي العلاج الطبيعي (صورة خاصة بالرياضية)
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس 2020.11.10 | 02:24 am

بدأ مهند النجعي، لاعب وسط فريق ضمك الأول لكرة القدم، برنامجه التأهيلي أمس، تزامنًا مع استئناف زملائه التدريبات الجماعية.
ونفذ النجعي اليوم الأول من برنامجه، على يد الجزائري عبد النور العطافي، اختصاصي العلاج الطبيعي في النادي. فيما يتوقع الجهاز الطبي استغراق تأهيله 10 أيام قبل إعادته إلى التدريبات. وعلى بعد أمتار، في الملعب القديم، خاض اللاعبون حصةً وزعها الجزائري نور الدين زكري، المدرب، بين جزء استرجاعي، وآخر لياقي باستخدام الكرة، ومناورة على نصف مساحة الملعب بين مجموعتين. وأصيب النجعي، بتمزقٍ في العضلة الأمامية للفخذ اليمنى، أمام القادسية في الجولة الثانية من الدوري.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News