القادسية يعسكر في الجبيل

الدمام ـ الرياضية 2020.11.10 | 02:19 am

يعاود لاعبو فريق القادسية الأول لكرة القدم، غدًا، تدريباتهم استعدادًا لاستكمال جولات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين يوم 23 نوفمبر المقبل، عقب فترة التوقف الدولي.
وسيدخل اللاعبون في المعسكر الإعدادي المقرر في مدينة الجبيل، ويستمر حتى 15 نوفمبر الجاري، تتخله تدريبات صباحية ومسائية، يغادر بعدها إلى الأحساء لخوض مباراة تدريبية أمام الفتح على ملعب الأخير.
وسيتمتع اللاعبون بإجازة قصيرة لمدة 24 ساعة يعودون بعدها للاستعداد لملاقاة الباطن يوم 23 نوفمبر في الخبر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري. ويحتل الفريق المركز الثامن بست نقاط من فوزين فقط. وخسر الفريق مباراته الأخيرة أمام النصر بهدفين نظيفين السبت الماضي.
وسيغيب عن تحضيرات الفريق كل من حسن أبو شرارة وخليفة الدوسري وحمد اليامي، وذلك للمشاركة في معسكر المنتخب الأولمبي في جدة والذي يستعد لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021م.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News