مسحات اللاعبين سليمة
صورة التقطت أمس لنواف العابد جناح المنتخب السعودي يتسلم كيسًا بلاستيكيًا من أحد الممارسين الطبيين لوضع عينته فيه، من أجل فحصها قبل دخول المعسكر الإعدادي للأخضر (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
الرياض ـ عبد الرحمن مشبب
2020.11.10 | 02:12 am
أثبتت المسحات الطبية التي سحبت من لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، أمس، سلامتهم من فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.
وخضع اللاعبون إلى فحوصات الكشف عن الفيروس، تمهيدًا لدخولهم المعسكر الإعدادي الممتد حتى 17 نوفمبر الجاري، في إطار برنامج تحضيرات المنتخب لاستئناف التصفيات المشتركة المؤهلة إلى مونديال 2022 وكأس آسيا 2023. وكان اللاعبون انتظموا صباح أمس، في المعسكر الذي تحتضنه الرياض تزامنًا مع “أيام فيفا”.
ويخوض الأخضر خلاله مباراتين تجريبيتين، تجمعانه بنظيره الجامايكي، السبت والثلاثاء المقبلين، على ملعب الأمير فيصل بن فهد.