المكافآت توتر الأجواء.. وموريسون يرفض الإساءة
لاعبو جامايكا يهددون بالمقاطعة
غلَّف التوتُّر أجواء المنتخب الجامايكي بعدما هدَّد لاعبوه بمقاطعة مواجهتي الأخضر السعودي التجريبيتين، المقررتين السبت والثلاثاء المقبلين في الرياض، حسبما كشفت صحيفة “جامايكا جلينر” اليومية، أمس.
وأرجعت الصحيفة سر التوتر إلى خلاف بين إدارة الاتحاد الجامايكي لكرة القدم ولاعبيه، حول مكافآت اللعب دوليًا.
كذلك، أشارت الصحيفة إلى استياء رافيل موريسون، لاعب الوسط، الذي استدعي إلى قائمة جامايكا للمرة الأولى، مما أسماه وكيله بالمعاملة السيئة من اتحاد اللعبة في بلاده.
وفي هذا الصدد أفصحت الصحيفة عن توجيه دانييل ويلسون، وكيل اللاعب، رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى اتحاد الكرة الجامايكي، يتّهم فيها مسؤوليه بعدم الاحترام، والكذب، نظرًا لحجزهم تذكرة سفر موكّله إلى السعودية، في الدرجة الاقتصادية، وليس رجال الأعمال، كما كان يظنّ.
ونقلت قوله إلى مسؤولي الاتحاد عبر الرسالة: “هذه ليست الطريقة التي يسافر بها الرياضيون المحترفون، خاصة في ظل جائحة كورونا، هذا أسلوب يفتقد للاحترام، لأنكم أخبرتمونا بترقية المقعد، وهو ما لم يحدث”.
وتابع: “إذا كانت هذه الطريقة التي يعمل بها الاتحاد، فلن يعود موريسون إلى اللعب مع جامايكا ثانيةً”.
ووُلِد موريسون البالغ 27 عامًا، في إنجلترا، ومثَّل منتخباتها السنية المختلفة، فيما تطلّع إلى اللعب لجامايكا، مستغلًا تحدّر أصوله منها.