بيهي يقود الجيل إلى الفوز
صورة التقطت أمس من مواجهة الجيل والشعلة التي كسبها الأول بهدف دون مقابل (المركز الإعلامي ـ دوري الأولى)
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2020.11.10 | 02:04 am
حقق فريق الجيل الأول لكرة القدم فوزًا صعبًا على ضيفه الشعلة بهدف دون مقابل على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي في الأحساء ضمن منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
وسجل هدف الجيل جوناثان بيهي عند الدقيقة 48، وتكفل بخروج فريقه بالنقاط الثلاث.
وقفز الجيل إلى المركز الخامس في سلم الترتيب برصيد 7 نقاط، فيما بقي الشعلة على رصيده السابق 4 في المركز الرابع عشر.