العياري يطالب بنقاط الجولة

صورة التقطت أمس لمحمد العياري مدرب فريق هجر أثناء اجتماعه الفني مع اللاعبين (المركز الإعلامي ـ هجر)
الأحساء ـ عادل الدحيلان 2020.11.10 | 02:04 am

عقد التونسي محمد العياري مدرب فريق هجر الأول لكرة القدم اجتماعًا فنيًا مطولًا مع اللاعبين قبل بداية الحصة التدريبية أمس.
وطالب العياري لاعبيه ببذل المزيد من الجهد والتركيز في مواجهة الفريق اليوم أمام الخليج ضمن الجولة الرابعة من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
وانطلقت التدريبات الجماعية بتدريبات لياقية مكثفة، قبل أن يختتمها التونسي العياري مدرب الفريق بمناورة كروية في منتصف الملعب شارك فيها جميع اللاعبين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News