3 مجموعات تجهز النجوم
صورة التقطت أمس لأحمد نهاري لاعب فريق النجوم أثناء التدريبات الجماعية (المركز الإعلامي ـ النجوم)
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2020.11.10 | 02:03 am
أجرى فريق النجوم الأول لكرة القدم تدريبه الأخير أمس، على ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية في حائل، قبل مواجهة الجبلين اليوم في الجولة الرابعة ضمن منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى. وقسم الصربي سلافكو ماتيتش مدرب الفريق اللاعبين إلى ثلاث مجموعات فرض من خلالها تناقل الكرات بشكل سريع والتحرك دون كرة قبل أن يعتمد مناورة على منتصف الملعب شارك فيها جميع اللاعبين.