الانضباط.. غرامات بـ 70 ألفا
الرياض ـ الرياضية
2020.11.09 | 02:49 am
غرَّمت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم الأرجنتيني بيتي مارتينيز وأيمن يحيى، لاعبَي فريق النصر الأول لكرة القدم، مبلغ 20 ألف ريال لكل منهما، وذلك بسبب غيابهما عن اللقاءات التلفزيونية بعد نهاية مباراة فريقهما أمام الشباب. وألحقت اللجنة أيضًا عقوبة إيقاف مباراتين على يحيى كعبي، لاعب العين، بما في ذلك مباراة الإيقاف التلقائي، وإلزامه بدفع غرامة قدرها 20 ألف ريال، وإلزام إبراهيم شنيحي، لاعب ضمك، بدفع غرامة قدرها 10 آلاف ريال.