الأخضر الأولمبي يواجه جنوب إفريقيا «مرتين»
صورة التقطت أمس لعبد الرحمن غريب وسعود عبد الحميد لاعبَي المنتخب السعودي لكرة القدم تحت “23 عامًا” في طريقهما للانتظام في معسكر الأخضر استعدادًا لتجريبيتي جنوب إفريقيا (حساب عبد الرحمن غريب ـ إنستجرام)
الرياض ـ مازن العسرج
2020.11.09 | 02:48 am
اختار سعد الشهري، مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم تحت “23 عامًا”، 24 لاعبًا، للدخول بهم بدءًا من اليوم معسكرًا إعداديًّا في جدة، يمتد حتى السابع عشر من الشهر الجاري، وذلك ضمن المرحلة الثانية من برنامج الإعداد لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو، والمقرر تنظيمها في يوليو من العام الميلادي المقبل. وسيستضيف المنتخب السعودي نظيره جنوب إفريقيا، في مباراتين تجريبيتين يومي 14 و17 من نوفمبر الجاري.
وكان لاعبو الأخضر أجروا المسحة الطبية أمس قبل انخراطهم في المعسكر، في حين سيكون اليوم أولى الحصص التدريبية للاعبين على رديف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.