الرائد يرفض إسقاطه من القائمة وينتظر عودته
الرباط ينهي موسم خميس
بريدة ـ نايف البدراني
2020.11.09 | 02:45 am
كشفت الفحوصات الطبية، التي أجراها عوض خميس، لاعب فريق الرائد الأول لكرة القدم، عن تعرضه لقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى، الأمر الذي ينهي موسمه الرياضي مع فريقه، عقب نهاية “جولة لنلهم العالم بقمتنا” الرابعة في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وتقرر أن يجري اللاعب عملية جراحية خلال اليومين المقبلين، على أن يخضع لمراحل تأهيل تمتد إلى قرابة الأشهر الـ 6.
إلى ذلك أبلغ “الرياضية” ثامر الناصر، مدير المركز الإعلامي وعضو مجلس الإدارة، أن إدارة النادي لا تنوي إسقاط اسم اللاعب من القائمة المحددة بـ 30 لاعبًا، وذلك لعدم اكتمالها مع نهاية فترة التسجيل الصيفية الماضية. وتابع الناصر حديثه، قائلاً: “منحت اللاعب حرية اختيار الطبيب المعالج والمستشفى، وستقف الإدارة إلى جواره، وستبذل كل ما في وسعها من أجل عودته إلى الملاعب من جديد”.