الفتح.. راحة 5 أيام
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2020.11.09 | 02:37 am
منح البلجيكي يانيك فيريرا مدرب فريق الفتح الأول لكرة القدم اللاعبين راحة لمدة 5 أيام عقب الخسارة أمام الشباب أمس الأول في جولة “لنلهم العالم بقمتنا” الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويستأنف الفريق تدريباته الجمعة المقبل حسب البرنامج المعد من قبل المدرب البلجيكي خلال فترة توقف الدوري، ويتضمن تدريبات مكثفة تتخللها مباراة تجريبية استعدادًا للقاء الاتفاق في الـ24 من نوفمبر الجاري ضمن جولة “قمة الرياض” الخامسة من الدوري.