الجبيل يجهز القادسية
صورة التقطت أمس الأول ليوسف المناعي، مدرب فريق القادسية، يتابع لاعبيه في المباراة أمام النصر ضمن دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين تصوير: يزيد الضويحي
الدمام ـ حسين الخيواني
2020.11.09 | 02:30 am
قرر الجهازان الفني والاداري لفريق القادسية الأول لكرة القدم تنظيم معسكر إعدادي للفريق في الجبيل خلال فترة توقف منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويستأنف القادسية تحضيراته تحت اشراف يوسف المناعي، مدرب الفريق، بعد غد في الجبيل بعد تمتع اللاعبين بإجازة لمدة ثلاثة أيام، عقب نهاية جولة “لنلهم العالم بقمتنا” الرابعة، حيث سيتوقف الدوري لمدة أسبوعين بسبب أيام “فيفا” على أن يختتم المعسكر بمواجهة تجريبية أمام الفتح .
وينتظر دخول عادل المولد والكولومبي أسبيريلا لاعبي الفريق إلى التدريبات، بعد غيابهم الفترة الماضية بسبب الإصابة. وكان فريق القدساوي حصد ست نقاط في الجولات الأربع الأولى من الدوري، اثر فوزه على فريقي ضمك والتعاون، والخسارة أمام الوحدة والنصر، محتلًا المركز التاسع.