السبت.. اللقاء الثاني
الرياض ـ الرياضية
2020.11.09 | 02:24 am
يخوض منتب جامايكا الأول لكرة القدم السبت المقبل اللقاء التجريبي الثاني أمام المنتخب السعودي على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن استعدادات المنتخبات الدولية خلال التوقف. والتقى المنتخبان في 2017 على ملعب الملك عبد الله “الجوهرة المشعة” في جدة، والتي انتهت بفوز المنتخب السعودي 5ـ2، سجل أهداف المباراة جميل هاردوير ومارفين مورغان من جانب جامايكا في الدقائق 36 و67، فيما أحرز للأخضر الأهداف الخمسة هزاع الهزاع وسلمان الفرج ومحمد البريك وعبد الله الجوعي وسالم الدوسري.