درويش يطالب بنقاط الشعلة
صورة التقطت أمس لعبد الله درويش مدرب فريق الجيل الأول لكرة القدم يوجه اللاعبين في التدريبات الجماعية (المركز الإعلامي ـ الجيل)
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2020.11.09 | 02:20 am
عقد المصري عبدالله درويش مدرب فريق الجيل الأول لكرة القدم اجتماعًا فنيًا مع لاعبيه قبل بداية التدريبات الجماعية أمس طالب من خلاله ببذل المزيد من الجهد وحصد نقاط مواجهة الفريق اليوم أمام نظيره الشعلة في الجولة الرابعة ضمن منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
واعتمد درويش على تدريبات لياقية مكثفة قبل أن يفرض مناورة كروية على كامل الملعب أشرك فيها جميع اللاعبين وشرح من خلالها الطريقة التي سينتهجها الفريق أمام الشعلة.