أبها.. جلسة تناقش أسباب الخسارة

أبها ـ حسن ذيبان 2020.11.08 | 02:09 am

أكدت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن إدارة نادي أبها تعتزم عقد جلسة مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم لبحث أسباب خسارة الفريق أمام مضيفه الباطن في الجولة الرابعة من دروي كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وكان التونسي عبد الرزاق الشابي، مدرب الفريق، منح اللاعبين إجازة لمدة ثلاثة أيام بعد نهاية لقاء الباطن، وذلك لتوقف البطولة بسبب أيام “فيفا”.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News