وفد الآسيوي يطلع على منشآت الرياض
صورة التقطت أمس لحديث فهد بن جلوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية مدير ملف الرياض 2030 أثناء استقباله وفد المجلس الأولمبي الآسيوي، ممثلًا في لجنة تقييم ملف الرياض 2030 (المركز الإعلامي ـ ملف الرياض 2030)
الرياض ـ حسام النصر
2020.11.08 | 02:09 am
وصل وفد المجلس الأولمبي الآسيوي ممثلًا في لجنة تقييم ملف “الرياض 2030” إلى مدينة الرياض، وذلك بهدف الاطلاع على تفاصيل الملف المقدم من السعودية، لاستضافة العاصمة الرياض الدورة الآسيوية للعام 2030، حيث تستمر الزيارة مدة ثلاث أيام.
وستزور اللجنة المنشآت الرياضية والمرافق، التي سيتم استخدامها في دورة الألعاب الآسيوية، إضافةً إلى المشاريع والمنشآت الأخرى التي ستؤكد جاهزية الرياض لهذا الكرنفال الرياضي الكبير، كأوّل استضافة للدورة الآسيوية في تاريخ السعودية.
وسيستمع الوفد إلى شرح مفصل من قبل فريق ملف استضافة الرياض عن أبرز ما سيقدمه الملف لتشجيع عشّاق الرياضة، ولجعل الأسياد الآسيوية 2030 حدثًا رياضيًا مهمًا وملهمًا وتجربة لا تنسى للقارة الصفراء.