بخاري.. انطلاقة حزينة

الرياض ـ الرياضية 2020.11.08 | 01:39 am

استقبل أمين بخاري، حارس مرمى فريق العين الأول لكرة القدم، أربعة أهداف من الأهلي، أمس، خلال مشاركته الأولى في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وزجّ الألماني مايكل سكيبه، مدرب العين، ببخاري، القادم في الصيف معارًا من النصر، على حساب محمد مزيد الشمري الذي حرس مرمى الفريق خلال الجولات الثلاث الأولى من الدوري.
ورحل بخاري عن الاتحاد متجهًا صوب النصر في يوليو الماضي، قبل خوضه أي مشاركة مع الفريق الغربي، وعلى المنوال ذاته انضم للعين دون الظهور بالقميص الأصفر.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News