إبعاد المؤشر

الرياض ـ الرياضية 2020.11.08 | 01:39 am

أبعد الصربي فلادان ميلويفيتش، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، سلمان المؤشر، الجناح، عن تشكيله الأساسي في مواجهة العين، أمس، للمرة الأولى منذ انطلاقة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وشارك المؤشر في المباريات الثلاث الأولى أساسيًا، فيما انتظر أمس حتى الدقيقة 66 ليدخل بديلًا للروماني ألكساندرو ميتريتا، لاعب الوسط. وافتتح اللاعب البالغ 32 عامًا، الموسم، بخوض 80 دقيقة أمام الباطن، ثم 85 دقيقة ضد الوحدة، قبل أن تتقلص مدة مشاركته إلى 60 دقيقة في ديربي جدة ضمن جولة “رئاسة العشرين” الثالثة من الدوري.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News