نوح يبدأ
الرياض ـ الرياضية
2020.11.08 | 01:35 am
شارك نوح الموسى، لاعب وسط فريق الأهلي الأول لكرة القدم، أساسيًا، أمام العين، أمس، ضمن جولة “لنلهم العالم بقمّتنا” الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، للمرة الأولى منذ نحو 9 أشهر. ويعود الظهور الأساسي السابق لموسى مع الأهلي إلى 6 فبراير 2020، عندما بدأ مبارة فريقه والاتفاق في الجولة الـ 17 من الدوري، الموسم الماضي. ومنذ تلك المشاركة واجه الموسى أكثر من إصابة، ما أبعده عن الفريق.