أنهى صيام شهرين.. وأضاف العين إلى ضحاياه الـ 5

السومة يعود بهاتريك ثامن

صورة التقطت أمس للسوري عمر السومة مهاجم الأهلي يحتفل بعد تسجيل أحد أهداف ثلاثيته في مرمى العين خلال مواجهة الفريقين في جولة “لنلهم العالم بقمّتنا” الرابعة من الدوري تصوير: علي خمج
الرياض ـ الرياضية 2020.11.08 | 01:32 am

أتخم السوري عمر السومة، مهاجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم، شباك العين، أمس، بـ “الهاتريك” الشخصي الثامن في الدوري السعودي للمحترفين، محتفلًا على أفضل نحو ممكن بعودته إلى التهديف في البطولة، للمرة الأولى منذ 59 يومًا.
ودام توقف السومة عن التسجيل في الدوري منذ هدفه في مرمى الرائد، 9 سبتمبر الماضي، ضمن آخر جولات الموسم السابق.
وتزامنت عودة دوران ماكينة أهدافه في الدوري، مع خوضه رابع مبارياته في الموسم الجاري.
وسبق للسومة تسجيل هاتريك 7 مرات في الدوري السعودي للمحترفين الذي يخوض فيه حاليًا موسمه السابع.
واستقبلت ثلاثياته فرق هجر والنصر “مرتين” والرائد “مرتين” والخليج والهلال، وانضم إليها العين أمس.
وترقَّت الثلاثية إلى رباعية “سوبر هاتريك”، في مناسبتين من الثمانية.
وبثلاثيته في العين، اعتلى السومة صدارة هدافي دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، مناصفة مع البرازيلي رومارينيو، مهاجم الاتحاد.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News