العبيد يعود أساسيّا

صورة التقطت أمس للعبيد لاعب النصر يتنافس مع ابو شرارة لاعب القادسية على الكرة تصوير: صالح الغنام
الرياض ـ بندر العتيبي 2020.11.08 | 01:28 am

عاد عبد الرحمن العبيد، الظهير الأيسر لفريق النصر الأول لكرة القدم، إلى التشكيلة الأساسية للمرة الثانية في النسخة الحالية، من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما اعتمد عليه الجهاز الفني أمام القادسية، أمس، ضمن جولة “لنلهم العالم بقمّتنا” الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وغاب العبيد الذي عانى من الإصابة في بداية الموسم عن مواجهة الفتح في الجولة الأولى، ومن ثم شارك لمدة 81 دقيقة أمام التعاون في الجولة الثانية، وبعدها غاب عن مواجهة الشباب ضمن الجولة الثالثة، قبل أن يعود أساسيًا في لقاء القادسية الذي جرى على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News