المرة الأولى.. الشباك نظيفة

صورة التقطت للملغاشي أندريا مهاجم القادسية يسيطر على الكرة قبل وصولها إلى أسامة الخلف لاعب النصر تصوير: يزيد الضويحي
الرياض ـ الرياضية 2020.11.08 | 01:27 am

حافظ فريق النصر الأول لكرة القدم، على نظافة شباكه للمرة الأولى، في النسخة الحالية من الدوري بعد فوزه على ضيفه القادسية بهدفين دون مقابل، أمس، ضمن جولة “لنلهم العالم بقمّتنا” الرابعة. واستقبلت شباك النصر 5 مرات في الجولات الثلاث الماضية، بواقع هدفين أمام الفتح، ومثلهما في لقاء الشباب، وآخر أمام التعاون، لكن الوضع تغير تمامًا في الجولة الرابعة التي نجح خلالها الأسترالي برادلي جونز، حارس المرمى، في الخروج بشباكه نظيفة قبل فترة التوقف التي تستمر حتى الأسبوع الأخير من نوفمبر الجاري.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News