حفّز اللاعبين خلال اجتماع مرئي.. وتواصل مع المساعد أمام القادسية
فيتوريا ينتصر بالجوال
غاب البرتغالي روي فيتوريا، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، عن مباراة القادسية أمس بسبب عارض صحي، لكنه سجل حضوره في المواجهة، من خلال توجيهاته المستمرة لطاقمه المساعد طوال أوقات المباراة.
وحرص فيتوريا على توجيه مساعديه من خلال اتصالات مستمرة عبر الجوال، خلال مباراة القادسية التي قادها مواطنه باولو موراو، مدرب اللياقة، الذي شوهد أكثر من مرة خلال المباراة يستمع عبر سماعة “البولوتوث” لحديث مواطنه فيتوريا.
وأولى البرتغالي فيتوريا اهتمامًا كبيرًا بمواجهة القادسية، خاصة أنها أعقبت خسارة الفريق في ثلاث مباريات متتالية، حيث سارع إلى الاجتماع باللاعبين عن بعد عبر تقنية الفيديو قبل بداية المباراة، وحثهم خلاله على تقديم الأفضل، مشددًا على ضرورة تناسي ما حدث في الجولات الماضية، والتركيز على لقاء القادسية. وبادر فيتوريا بعد نهاية المباراة إلى تهنئة اللاعبين بالانتصار الأول في النسخة الحالية من الدوري.