تساوى مع المتصدر.. وألحق بمنافسه الخسارة الأولى

في 3 دقائق الشباب يقلبها على الفتح

صورة التقطت أمس للبرتغالي فابيو مارتينز لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم ينطلق فرحًا بعد تسجيله هدف فريقه الثاني في شباك الفتح، ويظهر بجانبه نواف العابد.. فيما تبدو الحسرة واضحة على الأوكراني ماكسيم حارس الفتح تصوير: محمد الدويسان
تغطية: عادل الدحيلان 2020.11.08 | 01:19 am

قلب فريق الشباب الأول لكرة القدم، تأخره بهدف أمام فريق الفتح، إلى فوز بثلاثة أهداف، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين، أمس، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء، في ختام منافسات جولة “لنلهم العالم بقمتنا” الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وسجل الفريق الشبابي الفوز التاسع له من أصل 23 مباراة، جمعت الفريقين في دوري المحترفين، مقابل 5 انتصارات لفريق الفتح، فيما حضر التعادل بين الفريقين في 9 مناسبات.
وبالعودة إلى المباراة، تقدم فريق الفتح أولًا عن طريق سفيان بن دبكة سُجل عن طريق ركلة جزاء “37”، وهو الهدف الذي انتهى معه الشوط الأول، وفي الشوط الثاني، اضطر البرتغالي بيدرو كايشينيا مدرب الشباب إلى استبدال الأرجنتيني بانيجا “المصاب” وحل بدلًا منه تركي العمار، الذي سجل هدف التعادل لفريقه “74”، فيما أضاف البرتغالي فابيو مارتينز الهدف الثاني “77”، واختتم العمار أهداف الشباب، حينما سجل الهدف الثالث “90+6” لتنتهي المباراة بفوز الشباب بـ3ـ1.
وبهذه النتيجة تساوى الشباب في الصدارة مع الهلال برصيد 10 نقاط، ويتخلف عنه بالأهداف، فيما تجمد رصيد الفتح عند النقاط السبع التي حققها سابقًا وفي المرتبة السادسة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News