يتولون المهمة مع 14 ناديا في دوري الأولى
السعوديون يسيطرون على الحراسة
صورة التقطت أمس لإبراهيم زايد حارس فريق الحزم أثناء تدريبات الفريق استعدادًا للقاء أحد بعد غدٍ، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى (المركز الإعلامي ـ الحزم)
الرياض ـ سعد الفراج
2020.11.07 | 03:21 am
سيطر السعوديون على مركز حراسة المرمى في الفرق المشاركة في دوري الدرجة الأولى خلال الموسم الجاري، بتمثيلهم لـ14 ناديًا .
فيما استقطبت 6 أندية حراسًا أجانب من جنسيات مختلفة، إذ يمثل فريق الطائي الجزائري خير الدين بوالصوف والبكيرية الجزائري عبد الرؤوف ناتاش ، الذي سبق له أن مثل أحد في الموسم الماضي، فيما يشارك مع الجبلين خلال منافسات الموسم الجاري البرتغالي أنتونيو فيليبي ، كما استعان فريق الجيل بالبرازيلي فرانشيسكو بيريرا ويحمي عرين أحد التونسي عبدالسلام الحلاوي.
وأخيرًا يحمي الجامبي مودو جوبي مرمى فريق جدة.